رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تدخل شوبير.. أول صفقات الزمالك الرسمية في الطريق إلى فيوتشر| عاجل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

اقترب عمر عبد الواحد لاعب وسط الزمالك الجديد من الانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة وذلك بعد تواصل مسؤولي النادي معه على خلفية إيقاف القيد للقلعة البيضاء بناء على توصية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

ودخل أحمد شوبير نائب رئيس فيوتشر في مفاوضات مباشرة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للقلعة البيضاء من أجل الظفر بخدمات اللاعب علي سبيل الإعارة.

 

وحصل الأبيض على خدمات اللاعب عقب تقديمه أداء جيدا للغاية مع المصري في الموسم الذي لم ينته حتى الآن، وهو الأفضل له في مسيرته على الإطلاق حيث هو هداف الفريق في الدوري بـ13 هدفا كما أنه سجل بشكل عام 14 هدفا، وصنع 3 أهداف في 35 مباراة.

 

وشارك اللاعب في جميع اللقاءات باستثناء مباراتين فقط في الدوري أمام فريق غزل المحلة في الأسبوع الـ22، وأمام فريق طلائع الجيش في الأسبوع الـ34 الأخير.

 

ورغم أنه شارك في موسم 2019 – 2020  مع المصري في أكثر من 39 لقاء في 3 بطولات، وهي الدوري، وكأس مصر، وكأس الكونفدرالية الإفريقية إلا أنه لم يحرز سوى 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

 

واننقل اللاعب إلى الأسيوطي  سبورت في يوليو 2017 لكنه لم يستمر معه سوى 6 أشهر فقط لم يلعب فيها سوى 4 مباريات فقط كلها في الدوري، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

 

وتم إعارته في يناير 2018 إلى المصري من نادي الأسيوطي سبورت ( بيراميدز حاليا )، وشارك معه بشكل أساسي في 15 لقاء محرزا 3 أهداف، ومقدما 3 تمريرات حاسمة.