رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المجاملات تطيح بأفضل لاعبات مصر من منتخب ناشئات الكرة الطائرة

هنا تامر
هنا تامر

فوجئت اللاعبة "هنا تامر " لاعبة منتخب شابات الكرة  الطائرة تحت 18 سنة بإستبعادها من قائمة اللاعبات المشاركة فى بطولة العالم المحدد لها الفترة من 20 إلى 29 من شهر سبتمبر الجارى بالمكسيك.

"هنا تامر " والتى وفقا للمحل التقنى كابتن "مى محمود " كانت الأحق بالمشاركة فى بطولة العالم بالمكسيك تم استبعادها بطريقة ملتوية مجاملة للاعبة أخرى .
المفاجأة أن هنا التى تم ابلاغها فى آخر أيام المعسكر  الجمعة الماضية بإستبعادها أكتشفت أن تذاكر الطيران تم حجزها قبلها بأسبوعين وهو مايعنى أن النية كانت مبيتة لاستبعادها.

وبعد انتقادات عنيفة لقرا استبعاد "هنا" من المنتخب وتنظيم حملات على السوشيال ميديا كلها أشادت باللاعبة خلقا ومهارة .. أرسل الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة  مسئولا بالوزارة  لمقابلة كابتن مى محمود حسنى محلل تقنى المنتخب وافادت ان اللاعبه "هنا تامر " نسبتها ٨٠ % وان اللاعبة التى تم اختيارها بدلا منها  نسبتها ٥٠ % .

وذلك على الرغم من اتفاق كلا من كابتن ابراهيم فخر الدين وكابتن ايمن فؤاد المدرب العام بالتنسيق مع المحلل التقنى اختيار اللاعبة "هنا تامر " للسفر  ومن ثم تم تغيير اللاعبة دون الرجوع لاعضاء الجهاز الفنى .