رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: لابورتا يحسم موقفه بشأن ضم تشافي لخلافة كومان في برشلونة

لابورتا وتشافي
لابورتا وتشافي

 

حسم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، موقفه تجاه التعاقد مع تشافي هيرنانديز، نجم الفريق السابق، والمدير الفني لفريق السد القطري الحالي، لتدريب الفريق الكتالوني مستقبلًا خلفًا للهولندي رونالد كومان.

 

وارتبط اسم تشافي هيرنانديز بإمكانية توليه مسئولية تدريب فريق برشلونة، خلال الفترة الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة، ويجدد عقده مع السد القطري.

 

وعادت التكهنات من جديد حول تدريبه فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، خلفًا للهولندي رونالد كومان، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن لابورتا رفض فكرة التعاقد مع تشافي خلفًا لـ كومان في المستقبل.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن بعض مسئولي برشلونة أكدوا محاولتهم لإقناع لابورتا بالتعاقد مع تشافي، لكنه لم يقتنع، ويرفض هذا الأمر في الوقت الحالي، ولكن قد يتبدل رأيه خلال الأيام المقبلة.

 

وتبحث إدارة برشلونة في الوقت الحالي عن مدرب جديد لخلافة كومان، واقترح لابورتا في وقت سابق اسم روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، إلا أن الأمر لم يخرج عن إطار التكهنات.

 

وشددت الشبكة، أن لابورتا يرفض اتخاذ أي قرار متسرع، من شأنه أن يتسبب في المزيد من الخسائر، خاصةً أن الرئيس لم يسبق له طرد أي مدرب في منتصف الموسم.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".