رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يحسم مصير بيدري

بيدري
بيدري

يقترب نادي برشلونة الإسباني من تجديد عقد أحد لاعبيه، لتحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة قرر تجديد عقد الشاب الإسباني بيدري جونزاليس، لاعب وسط الفريق، لمدة موسمين إضافيين.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للشاب بيدري، صاحب الـ18 عامًا، رفقة برشلونة، في صيف 2022 المقبل.

 

وأكدت الصحيفة، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أبدى إعجابه بقدرات بيدري، ورغبته في الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، نظرًا لأهميته في الوقت الحالي.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يمتلك بندًا في عقد بيدري، يمكنه من التمديد من طرف واحد دون الرجوع إلى اللاعب، ولكن الإدارة لا ترغب في تفعيل هذا البند، وتستهدف توقيع اللاعب على عقد جديد هذا الموسم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تواصلت مع والد بيدري ووكيل أعماله، خورخي مينديز،من أجل مناقشة مسألة تمديد عقده لمدة موسمين، على أن يتم التفاوض الرسمي مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

يذكر أن بيدري كان قد وقع على عقد مع برشلونة في 2020 لمدة عامين، قادمًا من لاس بالماس، وبلغت قيمة صفقته حوالي 5 ملايين يورو، وارتفعت بالمتغيرات إلى 15 مليون يورو، ويمكن أن تصل إلى ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى حصول لاس بالماس على 15% من البيع المستقبلي للاعب.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".