رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. اتحاد الكرة يعين سويلم وصفى الدين لرابطة الأندية

ثروت سويلم
ثروت سويلم

استقر مسئولو اتحاد الكرة على ترشيح اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة، واللواء صفى الدين بسيونى عضو اتحاد الكرة السابق للتواجد فى المكتب التنفيذى لرابطة أندية الدورى الممتاز.

 

وأسفرت انتخابات رابطة الأندية التى أجريت صباح اليوم بمقر اتحاد الكرة عن فوز الخماسي أحمد دياب وعماد متعب وخالد رفعت وعامر حسين وشريف صالح بالتزكية وذلك بعد اعتذار محمد فضل عن الترشح فى المكتب التنفيذى.


وتقرر أن يتم عقد اول اجتماع للمكتب التنفيذى لرابطة أندية الدورى الممتاز يوم الأربعاء المقبل لاختيار الرئيس والوكلاء وذلك بعد انضمام مرشحى اتحاد الكرة للمكتب.


وفضل مسئولو الجبلاية إجراء الانتخابات بموجب الإيميل الخاص بكل ناد مع اتحاد الكرة كنوع من التسهيل على الأندية وتنفيذ الإجراءات الاحترازية، لكن الأمر لم يتطلب إجراء انتخابات بعد اعتذار محمد فضل وانحصار المنافسة بين ٥ مرشحين فقط تم انتخابهم بالتزكية لحين إضافة مرشحين عن الجبلاية.


وحضر الرباعى خالد رفعت وأحمد دياب وشريف صالح وعماد متعب، بينما تعذر حضورعامر حسين.


وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذى عقد مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة على أن تحصل الرابطة على كامل الحقوق فى إدارة مسابقة الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة.