رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اليوم.. اتحاد الكرة يستضيف أول انتخابات لرابطة الأندية فى تاريخه

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:36 ص
الكابتن
محمد غبن
طباعة
يشهد مقر اتحاد الكرة اليوم الأحد، انتخابات رابطة الأندية لأول مرة فى تاريخ الجبلاية منذ أن تم التفكير فى إنشاء تلك الرابطة فى عام 2011 ، وهو ما يعنى أن الفكرة استمرت أكثر من 10 سنوات حتى ظهرت للنور ودخلت حيز التنفيذ، أملا فى وجود رابطة من الأندية تدير مسابقة الدورى الممتاز كما يحدث فى معظم بلدان العالم.

ومن المقرر أن يتم اختيار 5 أعضاء من مرشحى الأندية لتكوين المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد 2021 -2022، على ان ينضم إليهم مرشحان ممثلين عن اتحاد الكرة.

كان اتحاد الكرة قد أصدر خطابا رسميا لجمع أندية الدورى الممتاز، لترشيح ممثل عن كل منها في موعد غايته الثلاثاء الماضى، لانتخاب رابطة أندية القسم الأول اليوم الأحد واختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18.

وشدد مسئولو  الجبلاية فى خطابهم على أنه  وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.

وقدم جميع الأندية مرشحيم حيث قدمت بعض الأندية مرشح وهناك عدد من الأندية تقدموا جماعة بمرشح واحد طمعا فى تنصيبه رئيسا لرابطة الأندية، وهو ما ستسفر عنه انتخابات اليوم.

الكلمات المفتاحية

ads
ads