رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 09:33 ص
موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على ملعب "توتنهام"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، في استعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، مستغلًا عامل الأرض والجماهير.

 

ويخوض توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى الفريق هزيمة قاسية أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، قبل أن يقع في فخ التعادل مع رين الفرنسي بنتيجة 2-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مواصلة تحقيق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مبكر هذا الموسم 2021-2022.

 

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 10 نقاط.


ads
ads