رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عبدالستار صبري: كنت أتمني التواجد مع جهاز كيروش.. وانتظر عرضا رسميا للتواجد في جهاز مورينيو (فيديو)

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 01:36 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال عبدالستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، إنه ينتظر عرضا رسميا من نادي روما الإيطالي، للتواجد في الجهاز الفني للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأضاف عبدالستار صبري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تربطني بجوزيه مورينيو ذكريات كثيرة منذ تدريبه لي في بنفيكا، مورينيو سأل علي عند وصوله إلى مصر للتواجد بالاستوديو التحليلي، ببعض المباريات بكأس الأمم الإفريقية 2019.

وتابع:  التقيت أنا ومورينيو، عندما حضر إلى مصر خلال كأس الأمم الإفريقية، وأخبرته إنني أريد العمل معه، وكنت قريبا من التواجد في جهازه الفني بتوتنام هوتسبير لكنه رحل عن الفريق، ثم تحوّل لتدريب روما.

وأكمل:  لدى علاقات جيدة بالمدربين البرتغاليين وكنت أتمنى التواجد بالجهاز الفني لكيروش أعرف اسلوب المدربين البرتغاليين والنواحي النفسية أبرز ما يميزهم.

وأردف: عشت موسما ونصف في بنفيكا من أجمل فترات حياتي حتى جاء مورينيو لقيادة الفريق وكانت تلك المرة هى الأولى التي يعمل فيها كمدير فني.

وأختتم: بدأت الأزمات بيني وبين مورينيو، منذ المران الأول وهو ما تسبب في خروجي من الملعب ليتقدم بشكوى ضدي لمجلس إدارة النادي ثم بعدها بدأت العلاقات تتحسن، وانتظر حاليا العرض الرسمي من روما للتواجد في جهاز مورينيو.

ads
ads