رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

والتر بواليا: رحيلى عن الأهلى ليس نهاية العالم.. وسأعود أقوى

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:47 ص
والتر بواليا
والتر بواليا
أحمد كمال
طباعة

أكد والتر بواليا، مهاجم  الأهلي، المعار حديثًا إلى صفوف فريق مالاتيا سبور التركي، أنه لم يصل إلى مستواه الحقيقي بنسبة 100% مع الفريق الأحمر، بعدما انضم قادمًا من الجونة.

وقال بواليا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، لم أكن أعلم ثقافة النادي الأهلي عندما انتقلت إلى الفريق، لان الأمور تمت بسرعة كبيرة".

وأرجع بواليا سبب رحيله عن النادي الأهلي قائلًا:" أعتقد أن سبب رحيلي ليس لأنني لم أسجل أهدافًا، ولكن لأن مشاركاتي قلت وثقة المدرب بي قلت أيضًا".

وأكمل: "علاقتي بجميع اللاعبين كانت جيدة، دائما كنت أدعم زملائي وأدعم محمد شريف عندما كان لا يُسجل، وأيضًا مروان محسن، كنت أشجعهما عندما يتعرضان للضغط، لم أكن أشعر بالغيرة نحوهما والعكس".

واستطرد: " كنت أحاول في كل مباراة أن أسجل أو حتى أمرر تمريرات حاسمة لمساعدة الفريق، وعن تألقه في الجونة مقارنة بفترته في الأهلي، هذه هي كرة القدم، لم أسجل مع النادي الأهلي سوى هدف واحد طوال الموسم، بالطبع كان الأمر صعب".

وأردف:" لم أكن أرغب الرحيل عن النادي الأهلي بالطبع، ولكن عانيت الضغوط في الفترة الأخيرة، عندما أفشل في التسجيل لم أكن أستطع النوم".

واختتم:" رحيلي عن الأهلي ليس نهاية العالم، أعطيت كل ما لدي في الفترة الماضية، في المرة المقبلة التي سأعود فيها، قد أفعل الكثير".

 

ads
ads