رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سبب تأجيل إعلان قائمة المحترفين.. وحسم موقف مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الرئيسي وراء تأجيل إعلان قائمة اللاعبين المحترفين استعدادا لمواجهتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن الاجتماع الذي كان مقررا له صباح اليوم بمقر الجبلاية، تم تأجيله بسبب قيام أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة باصطحاب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في زيارة لمشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر.

وشدد المصدر على أن كيروش فضل تأجيل الاجتماع للغد حتىا يتم مناقشة موقف مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي بشكل مستفيض مع مسئولي الجبلاية وكذلك التعرف على ملابسات الأزمة كاملة، خاصة وأن حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة لم يطلب رسميا أو شفهيا إيقاف اللاعب.

واستقر الجهاز الفني على استدعاء ٧ محترفين لمباراتي ليبيا هم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ومحمد النني لاعب ارسنال وأحمد حسن كوكا المحترف في اليونان وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي وعمر مرموش المحترف في شتوتجارت الألماني وأحمد ياسر ريان المحترف في الدوري التركي وأخيرا كريم حافظ .

بينما يتحدد موقف مصطفي محمد خلال اجتماع الغد وإن كان هناك رغبة لدي الجهاز الفني لعدم استبعاد اللاعب في ظل عدم وجود تقرير بالواقعة من حسام البدري.