رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: الإصابة تهدد مشاركة جاريث بيل فى مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

جاريث بيل
جاريث بيل

بات النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، بعيدا عن المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، في الموسم الحالي 2021-2022.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، يوم 24 أكتوبر المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإسباني ميجيل أنخيل دياز، بإذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن جاريث بيل سيغيب عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؛ بسبب الإصابة.

 

وأوضح الصحفي الإسباني، أن جاريث بيل تعرّض للإصابة في أوتار الركبة، ويعاني من آلام قوية في العضلة الخلفية للساق اليمنى، وسيغيب عن مباريات الفريق لمدة تصل إلى شهرين.

 

وسيغيب جاريث بيل فترة تتراوح بين 8 و10 أسابيع؛ بسبب معاناته من تمزق في أوتار الركبة في ساقه اليمنى، بعدما تأثر بالإصابة بشكل أكبر خلال تدريبات ريال مدريد، اليوم السبت.

 

يذكر أن جاريث بيل خاض مباراتين مع منتخب بلاده ويلز، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فالنسيا، غدًا الأحد، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع فالنسيا وأتلتيكو مدريد، بينما يتواجد فريق برشلونة في المركز السابع برصيد 7 نقاط.