رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يتمسك بـ عبدالغنى ويرفض دخوله فى صفقات تبادلية مع بيراميدز

محمد عبد الغني مدافع
محمد عبد الغني مدافع الزمالك

برغم إعلان اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن غلق المفاوضات  في الوقت الحالي مع بيراميدز من أجل الحصول علي خدمات الثلاثي عبدالله السعيد، عماد نبيل دونجا، أحمد أيمن منصور.

علم "الكابتن" إن مجلس إدارة نادي بيراميدز عرض علي اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، الحصول علي خدمات محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك بجانب الحصول علي 3 ملايين جنيه مقابل انتقال أحمد أيمن منصور.

كما علم الكابتن، برفض مسئولى القلعة البيضاء، الصفقة التبادلية، مؤكدين تمسكهم بمحمد عبدالغني، حيث إنه يعد من القوام الأساسي للفريق، ولا يمكن التفريط في اللاعب اللي في حالة إصراره علي الرحيل بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين الثنائي فاروق جعفر مستشار رئيس النادي، وحسين السيد عضو مجلس الإدارة، وفي هذه الحالة سيكون اللاعب ضمن صفقة عبدالله السعيد أو عماد نبيل دونجا وليس أحمد أيمن منصور.

وشهدت الساعات الماضية داخل القلعة البيضاء، خلاف شديد بين اللاعب واللجنة المؤقتة لإدارة النادي، وعلي رأسهم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وقرر اللاعب  الرحيل عن صفوف الفريق خلال المركاتو الصيفي، وكلف اللاعب الثنائي سيد مرعي وميدو حزين، وكلاء أعماله بإحضار عرض بيراميدز وتقديمه لمجلس إدارة الزمالك.

 وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قد رفض رحيل اللاعب بشكل قاطع، وأيضًا رغبة اللاعب الأولي كانت الزمالك، ولكن الأمور تغيرت خلال الأيام الماضية بعدما حدث خلاف بين اللاعب ومجلس الإدارة.

وكان "عبدالغني" قد وقع  الموسم الماضي في ظل وجود المجلس المجمد برئاسة المستشار مرتضى منصور، عقود تجديد للزمالك، حتى عام 2024، وتم رفع قيمة العقد من مليون جنيه إلي 6 ملايين.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادًا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.