رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يصطدم مجددًا مع ناصر ماهر.. ويطالب برحيله أمام لجنة التخطيط

السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:26 ص
ناصر ماهر
ناصر ماهر
محمد الدكر
طباعة

عادت من جديد الأزمات تطفو على سطح الأحداث داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، وناصر ماهر لاعب الفريق الأول.

 

وشهدت الساعات الأخيرة قبل الدخول لمعسكر مغلق بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري، والمقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، استبعاد موسيماني ناصر ماهر من قائمة الفريق التي تضم 27 لاعبًا لمواجهة الفريق العسكري.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني أكد للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، أنه لا يرغب في بقاء اللاعب ناصر ماهر في تدريبات النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن  موسيماني أكد أن ناصر ماهر لا يخوض التدريبات بالشكل الأمثل، ولا يرغب في بقاء اللاعب مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة أنه لا يلتزم بالتعاليم ويتبع أسلوب "اللامبالاة" من أجل إجباره على الرحيل، قبل غلق باب القيد، والمقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل.


وأشار المصدر إلى أن رغبة ناصر ماهر الرحيل إلى بيراميدز جعله يعتذر عن أكثر من عرض من أندية سموحة والاتحاد السكندري لاستعارته، والتمسك بالرحيل النهائي جعلته يخوض التدريب بعدم الجدية والالتزام بالتعليمات الفنية خلال التقسيمة، وهو ما جعله يستبعده من حساباته الفنية في المباراتين الأخيرتين قبل مواجهة طلائع الجيش.

 

وأوضح المصدر أن ناصر ماهر أخطر أمير توفيق، مدير التعاقدات، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، برفض قيده في قائمة الانتظار للموسم الجديد ومنحه الاستغناء المجاني على طريقة مروان محسن مهاجم الفريق السابق.

ads
ads