رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 18/سبتمبر/2021 - 10:00 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

وستُذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب الفريق على كل من نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة وبيرنلي بهدفين دون رد وليدز يونايتد بنتيجة 3-0، بينما وقع في التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1، في الجولات الأربع الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ويخوض ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفريق فوزًا ثمينًا بشق الأنفس على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ونجح صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد في الدوري الإنجليزي حتى الآن، سجل خلالهم 3 أهداف، بجانب هدف وحيد في شباك ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس، بقيادة المدرب الفرنسي باتريك فييرا، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2021-2022.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.


ads
ads