رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد أول مباراة للأهلى فى دورى الأبطال 2021-2022

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم "الكابتن" موعد أول مباراة للنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، بعدما تم تحديد بشكل رسمي الفريق الذي سيواجهه في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل فريق جانديرميه ناسيونال، بطل النيجر، إلى دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على نظيره لو ماسيجير الرواندي، بهدفين مقابل هدف، في مجموع المباراتين، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي "حامل اللقب".

الأهلي سيفتتح مشواره في الموسم الجاري من دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة بطل النيجر، وبصفته حامل لقب النسخة الماضية، التي توج بها بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
بطل النيجر نجح في التأهل عقب فوزه بهدفين مقابل هدف، بمجموع المباراتين، حيث حقق الفريقان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في لقاء الذهاب، فيما نجح جانديرميه ناسيونال في حسم الصعود والفوز بهدف نظيف خارج أرضه.

موعد مباراة الأهلي ضد جانديرميه ناسيونال في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي جانديرميه، بطل النيجر، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في الفترة من 15 حتى 17 أكتوبر المقبل، بالنيجر، بينما ستقام مباراة الإياب في الفترة 22 حتى 24 من نفس الشهر.

وكان قد نجح النادي الأهلي في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما توج بها خلال النسختين الماضيتين.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 سبتمبر، في تمام السابعة مساءً.