رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيجواين: بنزيما أخرج أفضل نسخة لي مع ريال مدريد

جونزالو هيجواين
جونزالو هيجواين

تحدث الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن الفترة التي قضاها مع ريال مدريد الإسباني.

ولعب جونزالو هيجواين مع ريال مدريد الإسباني بين عامي 2007 و2013.

وقال هيجواين في تصريحات لصحيفة " ماركا" الإسبانية:"مع بنزيما، كانت المنافسة مفيدة للغاية، ولكن كان علينا أن نذهب إلى أقصى الحدود."

وأضاف:" في العام الذي وصل فيه كريستيانو ، سجل 27 هدفًا وأنا 26، في الميركاتو التالي جاء كاكا وبنزيما، قلت وقتها لنفسي، كم عدد الأهداف التي يجب أن أسجلها؟ جاء كريم وأخرج أفضل نسخة مني وأنا معه.. كانت فترة رائعة."

وتابع:"لم أكن سأذهب إلى الفريق الأول لريال مدريد. لقد اشتروني وكانوا سيتركونني في فريق كاستيا.. كانت هناك إمكانية للذهاب على سبيل الإعارة أيضًا، قال لي والدي على متن الطائرة:" الشيء الوحيد الذي سوف أسألك، هل أنت لست خائفا؟ لا تخف أبدًا.." وهذه العبارة عالقة معي."

وأردف:" عندما وصلت ، تدربت مع الفريق الأول وفي الجلسة التدريبية الثانية، قال لي كابيلو "أنت ابق معنا".. بعد 3 أو 4 أيام ، شاركت لأول مرة كلاعب أساسي في بطولة كأس الملك. انتهى بي الأمر باللعب على اليمين."

وزاد:" لم أتوقع ذلك ، لم أكن أتوقع أن ألعب 6 أشهر في ريفربليت وأذهب إلى ريال مدريد.. كنت أتوقع أن ألعب بضع سنوات في ريفر ، وألعب كوبا ليبرتادوريس ومن هناك أقفز إلى أوروبا."

واختتم:" كانت الإقامة في ريال مدريد صعبة للغاية ، فقد كان من الصعب الدخول إلى البرنابيو في سن 18 عامًا.. والآن بعد مرور السنين وأرى نفسي من بين أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد ، أنا مندهش وأقول "يا له من شيء رائع فعلته".. حلمت باللعب في أوروبا لكني لم أتخيل مسيرتي أن تكون كهذه."