رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الزمالك يهزم شوتنج ستارز النيجيري ويخسر أمام كاديوجو البوركيني في كأس الكؤوس الإفريقية

طه بصري وفاروق جعفر
طه بصري وفاروق جعفر وحسن شحاتة

في السابع عشر من سبتمبر خاض الزمالك مباراتين في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس فاز في الأولى على شوتنج ستارز النيجيري بهدفين نظيفين عام 1976 وخسر الثانية أمام كاديوجو البوركيني بهدف دون رد عام 1978 .

 

فوز على شوتنج ستارز بهدفي وحيد كامل

 

يوم 17 سبتمبر عام 1976 وفي أولى مشاركاته في البطولات الإفريقية التقى الزمالك مع شوتنج ستارز النيجيري باستاد القاهرة في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وأدار المباراة الحكم الجزائري عبد القادر العويسي وإنتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين سجلهما وحيد كامل .

مثل الزمالك : عادل المأمور ومحمد صلاح وغانم سلطان وسامي منصور والجوهري الصغير وحسن شحاتة وطارق غنيم وطه بصري ومحمود الخواجة ووحيد كامل وعلي خليل .

هزيمة أمام كاديوجو بهدف

 

في السابع عشر من سبتمبر عام 1978 حل الزمالك ضيفا على فريق كاديوجو بطل بوركينا فاسو " فولتا العليا سابقا " في مباراة العودة بدور الثمانية في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وإنتهت المباراة بفوز كاديوجو بهدف دون رد وتأهله للدور نصف النهائي بفضل الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب بالقاهرة التي إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف .

مثل الزمالك : عادل المأمور ومحمد صلاح وإبراهيم يوسف " غانم سلطان " وسامي منصور وصبري المنياوي وحسن شحاتة وطه بصري ومحمد طاهر ومحمود الخواجة ووحيد كامل وحمامة " محمد سعيد " .