رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. محمد صبحي رحل عن الزمالك لهذا السبب عكس رغبة كارتيرون| عاجل

محمد صبحي
محمد صبحي

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء رحيل محمد صبحي الحارس الصاعد بالفريق إلى فاركو رغم تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون ببقائه.

 

وقال المصدر، لـ"الكابتن"، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تمسك بعودة صبحي بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم المنقضي.

 

وأكد المصدر أن اللاعب طلب من مسئولي الزمالك زيادة القيمة المالية في عقده التي تبلغ مليون جنيه أو الموافقة على إعارته مرة أخرى.

 

وشدد قائلاً إن مسئولي الزمالك رفضوا زيادة قيمة عقد اللاعب، ووافقوا على إعارته في ظل تمسكه هو الآخر باستمراره في المشاركة أساسياً وعدم العودة إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

 

وقال المصدر إن كارتيرون رفض رحيل اللاعب ولكن رغبة الأخير حسمت مصيره بخروجه إلى نادي فاركو على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

 

وأردف المصدر تصريحاته قائلاً إن كارتيرون كان يضع صبحي حارسا ثانيا بعد محمد أبوجبل ومحمد عواد ثالثاً، وذلك بعد رحيل محمود عبدالرحيم "جنش" إلى نادي فيوتشر، قبل أن تتغير الأوضاع.

 

وأتم المصدر تصريحاته مؤكداً أن الترتيب الآن أصبح أبوجبل في المرتبة الأولى، ويليه عواد، على أن تتم الاستعانة بأحد حراس قطاع الناشئين ليكون في ترتيب حراس مرمى الزمالك.