رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة: أعشق التحديات و3 أفارقة فى الطريق لغزل المحلة

محمد عودة
محمد عودة

تحدث محمد عودة، المدير الفني الجديد لغزل المحلة، عن آخر استعدادات فريقه للموسم المقبل 2021-2022.

وقال عودة في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس:" أنا شخصيا أعشق التحدي، لست قلقا من تولي المسئولية، خالد عيد (المدير الفني السابق) أدى موسما جيدا في الدور الأول".

وأضاف:" الدور الثاني حدث هبوط ما في المستوى، جلست مع مجلس الإدارة، لم يقصروا معنا، نعمل على خلق مزاج رائع بين اللاعبين أصحاب الخبرة مع الشباب المتواجدين حاليا".

وواصل مدرب زعيم الفلاحين:" عندما تسلمت المهمة وجدت 19 لاعبا أغلبهم شباب، وتعاقدنا مع الشبراوي وبازوكا، هناك 7 صفقات أخرى نتفاوض معهم منهم 3 أفارقة".

وشدد:" الموسم المقبل سيكون صعبا من سابقه، لاسيما بعد زيادة أندية الشركات بقوة وتدعيم صفوفها، أي لاعب يتميز الأندية تتهافت عليه، ولكن نحن نعمل حسابا لهذا بشكل جيد".

يذكر أن محمد عودة تولي المسئولية الفنية لغزل المحلة، يوم الإثنين الماضي، خلفا لمختار مختار الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن خالد عيد، هو من قاد زعيم الفلاحين الموسم المنقضي في دوري الأضواء والشهرة وذلك بعد غياب 4 مواسم بالكامل، واستطاع أن يقوده إلى نتائج رائعة ومميزة أمام القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك والفوز عليهم، إلا أنه في نهاية الموسم قرر مسئولو غزل المحلة توجيه الشكر له عقب السقوط المدوي أمام بيراميدز بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري.

وأنهى ممثل محافظة الغربية موسمه في الدوري المصري نسخة 2020-2021، في المركز الرابع عشر، بجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة.