رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش: مصر تاريخ كبير فى كرة القدم ونسعى للوصول لكأس العالم

الكابتن

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، الشكر لاتحاد الكرة على ثقته فيه لتولي قيادة المنتخب الوطني.

 

وأضاف كيروش، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: "اعتبروني مصريًا حتى أحقق حلم المصريين بالوصول لكأس العالم، وأنا سعيد أن أكون ضمن المنظومة المصرية لتحقيق الهدف، خاصة أن مصر اسم كبير في كرة القدم الإفريقية بحصولها على بطولة إفريقيا 7 مرات، والوصول لكأس العالم 3 مرات.

 

وواصل تحقيق الحلم والوصول لكأس العالم ليس سهلًا، مضيفًا أن هذا الوقت للعمل، ولم يعد هناك وقت للحديث في أي أمور أخرى بخلاف استعدادات المنتخب المصري.

 

وأردف كيروش :"لا بد أن نضع جميعنا هدفًا واحدًا ونعمل من أجله، لا بد أن يكون هناك توافق من 105 ملايين مصري".

 

وأتم حديثه: "آخر كلمة ستكون للاعبين إننى سأكرس حياته وعيشته كلها لهم ليجعلهم أفضل، حتى يصبح منتخب مصر أفضل فريق لكي يتحقق الشكل الأفضل للفراعنة ويحقق أحلام كل المصريين".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية لتقديم كيروش لكافة وسائل الإعلام، بعد أن تولي قيادة المنتخب خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته عقب تعادل المنتخب مع الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

حضر المؤتمر ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب، ومحمد شوقي، المدرب المساعد، وعصام الحضري، مدرب حراس المرمي، ووائل جمعة، مدير المنتخب.

 

ويستعد المنتخب لمواجهة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويحتل المنتخب المركز الثاني في مجموعته برصيد  4 نقاط من تعادل وفوز، فيما يحتل المنتخب الليبي المركز الأول برصيد ست نقاط من فوزين.