رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في مباراة مثيرة.. مانشستر سيتي يتفوق على لايبزيج بسداسية في دوري أبطال أوروبا

هدف جريليش
هدف جريليش

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على لايبزيج الألماني بستة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الهولندي ناثان آكي كان البادئ بالتسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 بضربة رأسية رائعة من متابعة للضربة الركنية التي نفذها جاك جيراليش من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 28، سجل موكيلي لاعب لايبزيج، الهدف الثاني لمانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما أرسل كيفن دي بروين كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها اللاعب برأسه في الشباك.

وسجل نكونكو الهدف الأول لـ لايبزيج في الدقيقة 42 بضربة رأسية، لكن مانشستر سيتي تحصل على ضربة جزاء، ليسددها الجزائري رياض محرز بنجاح في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد نكونو ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه لايبزيج في الدقيقة 51 بضربة رأسية من متابعة لعرضية داني أولمو من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 56، نجح جاك جريليش في تسجيل الهدف الرابع لمانشستر سيتي، عندما اقتحم دفاعات لايبزيج من الجهة اليسرى، ليطلق تسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى.

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لـ مانشستر سيتي عن طريق فيران توريس في الدقيقة 67، بداعي التسلل.

وعاد نكونكو ليوقع على " الهاتريك" الخاص به في الدقيقة 73، قبل أن يسجل جواو كانسيلو الهدف الخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 75، أعقبه جابريال خيسوس بالهدف السادس في الدقيقة 85، مؤكدًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

وتحصل أنخيلينو لاعب لايبزيج على البطاقة الحمراء في الدقيقة 79 بسبب الخشونة.

وبتلك النتيجة، تحصل مانشستر سيتي على أول 3 نقاط، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد لايبزيج عند صفر من النقاط في المركز الرابع.