رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف ما وراء" تغريدة " عبدالغني المثيرة للجدل

محمد عبد الغني مدافع
محمد عبد الغني مدافع الزمالك



برغم من غياب محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق، بأذن من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لأسباب أسرية، ولكن أكد مصدر مقرب من اللاعب أنه يغيب عن تدريبات الفريق الجماعية، بسبب غضبه من مجلس إدارة القلعة البيضاء، وبالتحديد حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وعلم" الكابتن" إن عبدالغنى يشعر بحالة من الغضب الشديد، من مجلس إدارة الزمالك، على رأسهم حسين السيد، بسبب خصم مليون و700 ألف من مستحقاته تحت بند نسبة المشاركة والضرائب، في الوقت الذي كان من المفترض أن يحصل علي مستحقاته كاملة حيث إنه اتفق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة السابق، في جلسة التجديد بحصوله على 6 ملايين جنيه دون تحمل الضرائب.

وكان عبدالغني قد وقع  الموسم الماضي في ظل وجود المجلس المجمد برئاسة المستشار مرتضى منصور، عقود تجديد للزمالك، حتى عام 2024، وتم رفع قيمة عقد من مليون جنيه إلى 6 ملايين.

وتفاجأ محمد عبد الغني بخصم مليون و700 ألف من مستحقاته، حيث عقد جلسة مع حسين السيد، من أجل الحديث والاستفسار عن ما حدث، ولكنه تفاجأ أيضا برد فعل صادم من عضو مجلس الإدارة، حيث قال به نصا "مش عجبك هات عرض وامشي" ما جعل اللاعب يشعر بالغضب الشديد وعدم التقدير من إدارة القلعة البيضاء.

ويمتلك عبدالغني، عرضا قويا من نادي بيراميدز، ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، رفض رحيل اللاعب بشكل قاطع.

وأثار  محمد عبدالغنى حالة من الجدل الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد تغريدته على الإنستجرام التي نشرها قائلاً : "الناس بتشتري رضا المعووج وتتعوج على اللي شاري"، حيث فسرت بعض جماهير الزمالك، أنه يقصد التونسي حمدي النقاز.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.