رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المقاصة يفجر مفاجأة.. الأهلى تعاقد مع الشحات مقابل 185 مليون جنيه

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 02:28 م
حسين الشحات
حسين الشحات
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أسباب تفضيل مسئولو النادي الفيومي التعامل مع الأهلي عن الزمالك في ملف الصفقات واللاعبين.

وقال سليم في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء: "هناك التزام وجدية في المواعيد والأمور المالية من جانب الأهلي، بالإضافة إلى عدم وجود العشم، عكس ما يحدث في الزمالك تماما".

وأضاف: "الجميع يعلم أن أغلب مسئولى المقاصة يشجعون الأبيض، بينما محافظة الفيوم أغلبها مشجعها ينتمون للنادي الأهلي وهذا معروف للجميع".

وواصل المدير التنفيذي للمقاصة: "دائمًا ما تكون هناك مناوشات رياضية بيننا كزملكاوية في مجلس الإدارة مع الجماهير أو القليلون الذين يشجعون الأهلي، لكن كلها تكون على سبيل الدعابة".

وفجر المدير التنفيذى للمقاصة مفاجاة من العيار الثقيل عندما أكد أن الاهلى تعاقد مع حسين الشحات قادمًا من العين الاماراتى مقابل 185 مليون جنيه، ودلل على صحة هذا الرقم بأن فريقه حصل على نسبة من هذا المبلغ طبقًا للعقد المبرم بين المقاصة والعين الاماراتى والذى على اساسه رحل الشحات للعب فى الدورى الاماراتى.

ويذكر أن المقاصة قد أنهى الموسم المنقضي من الدوري المصري نسخة 2020-2021، في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة.

ads
ads