رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سعيد: دونجا والسعيد ليس للبيع

هاني سعيد وإيهاب
هاني سعيد وإيهاب جلال

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، آخر كواليس رحيل عبدالله السعيد، قائد الفريق السماوي، ونبيل دونجا، نجم خط الوسط إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال سعيد، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: "الثنائي من الأعمدة الرئيسية للفريق، لا يمكن الاستغناء عن أحد منهما، فهما ليسا للبيع أو حتى على سبيل الإعارة".

وأضاف: "ومن الوارد  أن حدثت معه مفاوضات من قبل الزمالك،  لكن لم يصل أي عرض رسمي حتى الآن، بالإضافة إلى أن إيهاب جلال متمسك باللاعب، وأيضًا عبدالله سعيد بتولي جلال المسئولية وباستمراره في النادي".

وواصل سعيد: " لا توجد أي مفاوضات مع الزمالك بشأن مصطفى فتحي، لاعب كبير نتمنى له التوفيق في أي ناد يتواجد به، ولم يتم تحديد الصفقات الجديدة مع إيهاب جلال، وكل التركيز حاليًا في مباراة سموحة بكأس مصر".

وأكمل: "لم تكن هناك ترتيبات خاصة للتعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني، وعندما أصبح متاحًا بعد رحيله عن الإسماعيلي كانت فرصة للتعاقد معه".

وشدد المدير الرياضي: "من وجهة نظر النادي هو الشخص المناسب للفريق في الوقت الحالي ولأهداف الفريق، المنافسة على البطولات هذا الموسم هدف بيراميدز تحت قيادته والفوز ببطولة منهم".

وأتم قائلا:" أتمنى أن يحصد لقب الكونفيدرالية"، موضحًا أنه لم يكن له أي شروط أثناء التعاقد.

يذكر أن بيراميدز أعلن، أمس، الثلاثاء، في مؤتمر صحفي، عن تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول الموسم المقبل 2021- 2022، عقب توجيه الشكر لليوناني تاكيس جونياس.