رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيكيه بعد الهزيمة أمام البايرن بثلاثية: "لسنا مرشحين للقب.. وانظروا لما فعله تشيلسى"

بيكيه
بيكيه

أبدى جيرار بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عدم رضاه عن الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نظيره بايرن ميونخ في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان قد خسر برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وقال بيكيه، في تصريحات ما بعد المباراة: "لم تكن أمسية جيدة، أعتقد كانت نتيجة قاسية، لكن الأشياء الإيجابية لعبنا بأكثر من 4 لاعبين شبان، ونافسنا جيدًا أمام بايرن ميونخ، رغم أن النتيجة لم تكن جيدة".

وأضاف: "في كرة القدم تفوز وتخسر وتتعادل، يجب أن نتعلم من الهزيمة،  نحن في مرحلة البناء، لدينا لاعبون شباب وهم مستقبل النادي".

وعن انتقاد الجماهير لأداء سيرجيو روبرتو، قال: "أود أن أذكر الناس بأن روبيرتو ليس ظهيرًا لكنه يضحي باللعب هناك. سيرجي لاعب وشخص رائع، هو يحب برشلونة بشكل لا يتصور، الجمهور لديه الحق في التعبير عن رأيه لكنه أمر سيئ انتقاد لاعب يقدم أقصى ما لديه من أجل النادي".  

وعن خسارة أول 3 نقاط في المجموعة: "لسنا مرشحين للفو ز باللقب، ولكن عليكم أن تنظروا كيف فعلها تشيلسي في الموسم الماضي".

وأكمل مدافع برشلونة: "هناك غيابات كثيرة أثرت علينا بشكل كبير خلال هذه المباراة، بالإضافة إلى سيناريو المباراة، الذي لم يكن في صالحنا".

واستطرد: "الهدف الأول جاء بضربة حظ، ولكن الهدف الثاني أحبطنا كثيرًا على الرغم من محاولاتنا للتماسك".

واختتم: "إنه عام معقد، هذا الشهر حاسم علينا أن نحاول الفوز في الدوري من أجل البقاء في المقدمة".