رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتي: سننافس للفوز بدوري الأبطال.. وهذا سبب تطور فينسيوس

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إنتر الإيطالي، غدًا الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام إنتر الإيطالي:" الفريق عمل بشكل جيد، نحن متحمسين للغاية، إنتر لديه قوام مماثل لما كان عليه الموسم الماضي، بمدرب جديد وتحفيزات جديدة.. نريد الفوز، السيطرة واللعب بشكل جيد، هذا أمر مميز جدًا للنادي."

وأضاف:" بالنسبة لي، دوري أبطال أوروبا لطالما كان مميزًا، لقد فزت بالبطولة مرتين كلاعب، وعديد من المرات كمدرب، لكن العاشرة مع ريال مدريد مميزة للغاية."

وأردف:" إنتر لديهم لاعبين كبار، وهم يعيشون لحظات إيجابية، فازوا بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، لقد اعتدت على العمل في إنتر عندما كنت صغيرًا، ولكن عندما كبرت غيرت الوجهة.. ميلان كان دائمًا المنافس الأهم، ولكن باحترام دائم."

وعن تطور أداء فينسيوس جونيور، قال أنشيلوتي:" لقد عاملته كأي لاعب آخر، أحمسه في التدريب وأخبره بأن يركز على العمل، الشيء الآخر هو جودة اللاعب، لديه الرغبة والحماس، الجميع يرى بأن الفارق الوحيد هو هدوئه وتأنيه أمام المرمى، لكنه نفس اللاعب في المواسم الماضية، أتمنى بأن يستمر هكذا."

واستطرد قائلًا:" في هذا النادي، هناك أجواء مختلفة نوعًا ما، لكن دوري أبطال أوروبا دائمًا شيء مميز بالنسبة لريال مدريد، ليست مصادفة أنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا 13 مرة، إنها نفس الثقة التي شعرت بها في ولايتي الأولى.

وتابع:" ريال مدريد المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال؟ من الصعب قول ذلك، ولكننا سننافس، المنافسون أقوياء للغاية، لذا فأننا سنقاتل من أجل كل شيء."

وزاد:" الفوز بالدوري الإسباني أم دوري الأبطال؟ لا أعلم، أكثر الأشياء سعادة بالنسبة لي هي عودتي لمدريد، ما جعلني سعيدًا هو الذهاب للفالديبيباس مقر التدريبات كل يوم.

وعن موقف المصابين، قال:" مارسيلو تدرب بشكل جيد أمس مع الفريق، ولكن في النهاية شعر ببعض من عدم الراحة، الإصابة ليست خطيرة، ولكننا منعناه من السفر معنا، وبيل سيكون خارج الفريق لعدد من الأيام أيضًا، ألابا سيتمرن مع الفريق اليوم، لكننا سنقرر لاحقًا ما إذا كان سيلعب أم لا، قررنا أيضًا إراحة مودريتش من التدريبات حتى مساء الغد.

وعن مشاكل الفريق الدفاعية، قال أنشيلوتي:" إنه من الممكن تطوير الدفاع والهجوم، بعض الأحيان يكون الفريق غير متوازنًا، ولكن إذا كان كل اللاعبين متمركزين بشكل صحيح، يمكننا استرداد الكرة حينها.