رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنزيما: التتويج بالألقاب أهم من الكرة الذهبية.. سنقاتل للفوز بدوري أبطال أوروبا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أكد الفرنسي كريم بنزيما، أن فريقه ريال مدريد الإسباني سيقاتل من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، مشددًا أن مساعدة فريقه للفوز بالألقاب أهم بالنسبة له من التتويج بالكرة الذهبية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إنتر الإيطالي، غدًا الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام إنتر الإيطالي:" بدايتي الجيدة في الموسم؟ أعتقد بأنه لا يوجد أي سر وراء ذلك، أعمل بشكل يومي وأعتني بنفسي جسديًا وعقليًا.. أشعر أنني بحالة جيدة ويمكنكم رؤية ذلك."

وأضاف:" نحن فريق قوي للغاية، ما يجب أن أفعله هو أن أساعد الفريق بتسجيل الأهداف وصناعتها، يجب أن نفوز بشيء هذا الموسم، ولكن هذا يعتمد على الفريق بشكل كامل."

وعن المنافسة على الكرة الذهبية، قال بنزيما:" لا أفكر في ذلك الأمر كثيرًا، إنها حلم لكل اللاعبين بكل تأكيد، ولكن الشيء الأهم هو مساعدة فريقي للفوز بالألقاب."

وتابع:" إذا ساعدت الفريق على الفوز بالألقاب، فأنا أستحق أن أنافس على الكرة الذهبية، الجميع يريد الفوز بها."

وعن الفارق بين هجوم الفريق حاليًا، وشراكته مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل سابقًا، قال بنزيما:"لا أعلم، إنها حقبة أخرى مختلفة، ما فعلناه مع بيل ورونالدو قد انتهى، يوجد الآن ثلاثي عظيم في الهجوم سيبقى في ذاكرة الجميع.. هازارد وفينسيوس ثنائي جيد ويساعدان الفريق بتسجيل الأهادف وصناعتها، سنرى ماذا سيحدث في النهاية."

وزاد:" فينسيوس لاعب صغير لكنه يملك بالفعل الخبرة، ويساعدنا كثيرًا بتسجيل الأهداف وبسرعته، أنا دائمًا معه وأدعمه، سأساعده بقدر استطاعتي، إنه لاعب كبير."

وعن الضمادة التي يضعها على يده، قال:" لقد خضعت لجراحة وكنت ملزمًا بأن أنتظر لمدة شهرين ولكنني أردت أن ألعب، لقد أصبت نفسي مجددًا ولكنني لا يمكنني التوقف الآن من أجل الخضوع لجراحة، لذا أقوم باللعب بضمادة."

وعن دوري أبطال أوروبا، قال بنزيما:" بالنسبة لي، دوري أبطال أوروبا أكثر مسابقة ضغطًا، الفرق جميعها قوية للغاية، كرة القدم هي 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا، لذا فأن أي فريق يمكنه الفوز.. هناك عدد من الفرق مرشحة للفوز بدوري الأبطال، ولكننا نملك فريق جيد، وسنقاتل من أجل الفوز بالمسابقة،  دوري أبطال أوروبا مميز والجميع يرغب في الفوز به، ونحن نركز على أنفسنا."

وعن المشاكل الدفاعية للفريق، علق كريم قائلًا:" إنها مشكلة للفريق بأكمله، نحن على أرضية الملعب معًا، ونريد الفوز معًا، لا نريد استقبال الأهادف، ونريد التسجيل، نحن نتدرب لتلك الأشياء كل يوم."