رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

٣ تقارير فنية فى انتظار وصول كيروش للقاهرة

كيروش
كيروش



انتهى ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، من تجهيز ٣ تقارير فنية لعرضها على البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب فور وصوله القاهرة.

ويصل كيروش فى ساعات مبكرة من فجر غدٍ الأربعاء مطار القاهرة قادمًا من بلاده بصحبة ٣ مساعدين له ضمن جهازه الفنى، لبدء مهمته الرسمية مع الفراعنة استعدادًا لمواجهة ليبيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وتضمن التقرير الأول كشفًا بأسماء اللاعبين المرشحين للانضمام إلى قائمة الفراعنة وصل إلى ٥٠ لاعبًا الذى يعتبرون القوام الرئيسى لمنتخب مصر خلال الأشهر الماضية، وكذلك تقرير فنى من الجهاز الفنى السابق للفراعنة بقيادة حسام البدرى عن ظروف الفريق وسبب تراجع المستوى برغم النتائج الجيدة التى يحققها المنتخب.

فيما يحتوى التقرير الثالث على موقف اتخاد الكرة من المنتخب من الناحية الإدارية والخاصة بالمعسكر المقبل سواء كان يرغب كيروش فى إجراء تعديل على مباريات بطولة كأس مصر وبدء المعسكر مبكرًا أن الإبقاء على مواعيد كأس مصر وبدء المعسكر يوم ٣ أكتوبر فى موعده. 

ويقيم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد حفل تقديم كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول في الواحدة ظهر الخميس المقبل بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد، فيما سيعقد المدير الفني الجديد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الإفريقية السادسة.