رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..الزمالك يخسر أمام جينراسيون فوت السنغالي 1-2 في دوري أبطال أفريقيا 2019

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 05:06 ص
مباراة الزمالك وجينراسيون
مباراة الزمالك وجينراسيون فوت
أشرف اسماعيل
طباعة

في الرابع عشر من سبتمبر عام 2019 خسر الزمالك أمام فريق جينراسيون فوت السنغالي 1-2 في المباراة التي أقيمت بملعب لايت ديور في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا وأدارها الحكم الموريتاني دحان بايدة .

 

بدأ الزمالك الشوط الأول مهاجما لكن دون خطورة  وفي الدقيقة 12 وعلى عكس سير المباراة استغل مامي ليما مولاي  خطأ في التمركز واستقبل الكرة على حدود منطقة الجزاء وإخترق الدفاع وسددها داخل المرمى  لحظة خروج أبوجبل لملاقاته  ليتقدم جينراسيون بهدف .


و عاد الزمالك للهجوم وسدد فرجاني ساسي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم ثم سدد كرة أخرى مرت فوق العارضة.


ومرت الدقائق الأخيرة دون خطورة  لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض .

في  بداية الشوط الثاني دفع الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك بالمهاجم المغربي خالد بوطيب بدلا من محمد عنتر ثم أشرك  مصطفى محمد بدلا من عمر السعيد في الدقيقة 60 ورغم محاولات الزمالك إلا أن الفريق السنغالي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق مامي ليما بمولاي الذي إنفرد بأبوجبل وسدد الكرة لوب من فوقه .

 

بعد الهدف كثف الزمالك هجماته عن طريق بوطيب ومصطفى محمد ويوسف أوباما وفي الدقيقة 74 مرر أوباما كرة عرضية من ركلة ركنية سددها  مصطفى محمد برأسه داخل المرمى مسجلا هدف الزمالك  .

 

دفع ميتشو  بأحمد سيد زيزو بدلا من عبدالله جمعة وكاد مصطفى محمد أن يسجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة  بتسديدة قوية من على حدود الجزاء إصطدمت بالعارضة.

مثل الزمالك : محمد أبوجبل وحمدي النقاز  ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي  ومحمد عنتر " خالد بوطيب ق 46 "  وطارق حامد وفرجاني ساسي وعبدالله جمعة " أحمد سيد زيزو ق 75 ويوسف أوباما وعمر السعيد " مصطفى محمد ق 60 "  .

ads
ads