رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسي يستهل حملة الدفاع عن دوري أبطال أوروبا بمواجهة زينيت الروسي

تشيلسي
تشيلسي

تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021.

ويستهل فريق تشيلسي الإنجليزي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة زينيت سان بطرسبرج الروسي، على ملعبه ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن.

ويسعى " البلوز" بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، لتحقيق انطلاقة جيدة في دوري أبطال أوروبا، بعد انطلاقة مميزة في الدوري الإنجليزي، جعلته يتقاسم الصدارة مع الثلاثي مانشستر يونايتد وليفربول وإيفرتون بعد مرور 4 جولات من المسابقة.

ويغيب عن تشيلسي في مباراة اليوم، الفرنسي نجولو كانتي، والأمريكي كريستيان بوليسيتش بحسب ما أكد توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة، ولكن فيما عدا ذلك، يدخل الفريق الإنجليزي المباراة بصفوف مكتملة تقريبًا.

وسيعول توخيل على صلابة دفاعه، إضافة للقوة الهجومية المتمثلة في الدبابة البلجيكية، روميلو لوكاكو، والذي عاد لصفوف تشيلسي موجهًا رسالة شديدة اللهجة لمدافعي البريميرليج.

أما فريق زينيت سان بطرسبرج، فهو بطل الدوري الروسي، ولم يخسر حتى الآن في مسابقة الموسم الجديد، حيث انتصر في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، ويسعى لتحقيق انتصار سيكون تاريخيًا أمام تشيلسي، حيث سيصبح الفريق في حال تحقيق ذلك، أول من يحقق الانتصار على فريق حامل للقب دوري الأبطال، يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه على ملعبه، وسيعتمد في ذلك على مهاجمه العملاق دزوبا.

وتُقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بصافرة من الحكم البولندي فرانكوفسكي.