رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انفراد.. شيكابالا يخضع لتحقيق سري في اتحاد الكرة.. ومشادة جديدة مع مجاهد

مشادة شيكابالا لاعب
مشادة شيكابالا لاعب الزمالك مع أحمد مجاهد

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن خضوع محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحقيق سري داخل مقر اتحاد الكرة وذلك على خلفية مشادته مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية، أثناء أحداث تتويج الأبيض باللقب الدوري المصري الممتاز.

 

وحضر شيكابالا إلى مقر الجبلاية متخفيا بنضارة سوداء حتي يبتعد عن أعين الإعلاميين والصحفيين وذلك بصحبة المستشار القانوني لنادي الزمالك، وخضع اللاعب للتحقيق مع أحد أعضاء الهيئة القانونية بالجبلاية  في جلسة استمرت حوالي ساعتين ونصف.

 

وصادف أثناء خروج شيكا وجود أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري والذي دخل في مشادة كلامية خفيفة بينه وبين الأباتشي استمرت لبضع دقائق.

 

وكانت مباراة تتويج الزمالك بطلا للدوري في الشهر الماضي، قد شهدت مشاجرة بين شيكابالا، وأحمد مجاهد، ألغت مراسم تتويج الفريق الأبيض بدرع الدوري، بسبب رفض مجاهد فتح الباب للاعبي الزمالك المستبعدين، للاحتفال باللقب على أرضية ملعب "بتروسبورت"، وأيضا بسبب رفض دخول زوجات اللاعبين وأبنائهم، وأصدر الاتحاد المصري عقوبة على لاعب الزمالك بالإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف.

 

ويستعد الزمالك للقاء فريق أسوان في المباراة المقرر لها يوم ٢ أكتوبر المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الجاري استعدادا للقاء أسوان.