رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير يحسم مصير بوجبا مع الفريق.. ويعلق على ضغط المباريات

سولشاير
سولشاير

أكد أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مصير بول بوجبا لاعب وسط الفريق، في يده، سواء بالبقاء أو الرحيل عن الشياطين الحمر.

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره يانج بويز السويسري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي لمباراة يانج بويز السويسري، لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، كل الفرق التي سنواجها في دوري أبطال أوروبا قوية للغاية.

وسأل سولشاير ما إذا كان بإمكان كريستيانو رونالدو إقناع بول بوجبا بالبقاء، قال: "كل من يوقع لمانشستر يونايتد يريد الفوز بالألقاب ويكون جزءًا من فريق يونايتد الفائز ، إنه الشعور الأكثر سحراً. أعتقد أن الجميع يركزون على بذل قصارى جهدهم ودعونا نرى إلى أين يذهب ".

وأكمل كان بول "بوجبا" دائمًا ممررًا رائعًا ولم يحصل على تمريرات حاسمة من أفضل تمريراته هذا الموسم. أنا لا أهتم بالمساعدات ، إنها إحدى وسائل التواصل الاجتماعي. لكن بول لعب بشكل جيد بالتأكيد".

وعن مصير كافاني مع الفريق، أوضح:"آمل أن يعود إيدي "كافاني" معنا قريبًا ، فقد تعرض لإجهاد طفيف خلال فترة الاستراحة الدولية في مباراة خلف الأبواب المغلقة. إنه يعمل بجد للعودة ".

وأكمل كان بول "بوجبا" دائمًا ممررًا رائعًا ولم يحصل على تمريرات حاسمة من أفضل تمريراته هذا الموسم. أنا لا أهتم بالمساعدات ، إنها إحدى وسائل التواصل الاجتماعي. لكن بول لعب بشكل جيد بالتأكيد ".

وأضاف: "لا يمكنني النظر إلى الفريق والقول إننا لعبنا مباراة في منتصف الأسبوع ونحن متعبون. اللاعبون أكثر لياقة الآن وكنا أقوياء للغاية على مر السنين وقمنا بتحسين الطريقة التي تعاملنا بها مع حالة الوباء والألعاب التي تأتي بسرعة كبيرة ".

واختتم"الأشخاص الذين وقعنا عليهم أيضًا ، من السهل تدويرهم. لقد أخبرت الفريق أنني أثق في أعضاء الفريق. لا يوجد شيء أفضل من الدخول في إيقاع من التعافي واللعب والتعافي واللعب. هذا هو الوقت الذي نحصل فيه على أفضل ما لدينا ".