رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قلة مرشحي الأندية تهدد إجراء انتخابات رابطة الأندية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

 

يترقب مسئولو اللجنة الثلاثية لإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، موقف أندية الدوري الممتاز من تقديم مرشحيها، لخوض انتخابات رابطة أندية الدوري الممتاز، وذلك بهدف تكوين المكتب التنفيذي للرابطة، ليقوم بمهام عمله التي تتعلق بإدارة مسابقة الدوري الممتاز؛ في الموسم المقبل.

وأبلغ اتحاد الكرة جميع أندية الدوري، بضرورة تقديم مرشحيها لخوض انتخابات الرابطة حتى غدٍ الثلاثاء؛ على أن يتم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي الأربعاء والخميس المقبلين، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة يوم 19 سبتمبر الجاري، باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 من الشهر ذاته.


المثير في الأمر أن قلة عدد مرشحي الأندية حتى الآن، قد يتسبب في عدم إجراء انتخابات الرابطة، كما حدث في الموسم الماضي، بعدما تمت الدعوة لتكوين الرابطة؛ ثم إلغاءها بسبب أحجام الأندية ليس في الدوري الممتاز فحسب، ولكن في دوري القسم الثانى أيضًا.

ورشحت إدارة النادي الأحمر، نجم الفريق الأحمر السابق، عماد متعب، لتمثيل النادي في الرابطة، فيما اختارت إدارة الأبيض، المستشار القانوني للنادي نصر عزام، للمهمة ذاتها؛ وقرر مجلس إدارة البنك الأهلي ترشيح محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق، ليكون ممثلًا للنادي في انتخابات رابطة الأندية.