رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 لاعبين سوبر.. أول طلبات طلعت يوسف فى الإسماعيلى

طلعت يوسف اثناء المؤتمر
طلعت يوسف اثناء المؤتمر الصحفى

عبر طلعت يوسف المدير الفني الجديد للإسماعيلى، عن بالغ سعادته بتوليه تدريب الفريق، مشيرًا إلى أن تلك المهمة تشرفني وتشرف أي مدرب مصري.


وأضاف "يوسف" خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه بجانب أعضاء الجهاز المعاون: "وجدت احترامًا ومصداقية كبيرة من قبل مسئولي النادي وعلى رأسهم على أبوجريشة وعماد سليمان، لذلك أنا سعيد للغاية بالتواجد إلى جانبهم".


وأضاف: "الجهاز الفني يضم مجموعة سوية ومتجانسة للغاية من بينهم محمد صلاح أبوجريشة ومحمد حمص أحد أبناء النادي المخلصين، أعد الجميع بأني سأخلص في عملي للعمل على تطوير الفريق، أنتظر توفيق الله سبحانه وتعالى".


وأكمل مدرب الإسماعيلي: "بكل تأكيد الفريق يحتاج إلى دعم من 4 إلى 5 لاعبين سوبر بجانب الحفاظ على القوام الأساسي المتواجد حاليًا لتقديم شىء يكون على قدر تطلعات الجماهير".


وشدد:" في رأيي أن ملف التعاقدات بات غير متكافئ بين الأندية الشعبية والشركات، بجانب ضيق الوقت لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الأفضل لهذا النادي العريض الذي افتخر بالانتماء له".


وأكمل: "نحن الآن في بداية الموسم نعمل حاليًا على إعادة ترتيب البيت ثم وضع تقييم حقيقي مناسب لكافة العناصر، لا يوجد سقف الطموح لدى، طريقة اللعب دائمًا ما تكون مرتبطة بإمكانيات اللاعبين المتواجدين".


وأوضح: "التعامل مع الفاكهة والعمدة شيء مميز للغاية وفكرنا متقارب للغاية، هدفنا دائمًا هو التوافق، وحينما جلست معهم كانت هناك أريحية كبيرة".


وأتم قائلًا:" الثنائي أكدا لي عدم تدخلهما في عملي لكنني بدون أدنى أشك سأحتاج لرأيهما باعتبارهما من عناصر الخبرة والكفاءة بالنادي وأخذ النصيحة بشكل مستمر".


وكان الإسماعيلي، قد أعلن، اليوم الاثنين، تنصيب طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل لتولي المسئولية الفنية لبيراميدز.