رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشعبانى: نعمل على بناء فريق يستطيع التتويج بالكونفيدرالية

معين الشعباني
معين الشعباني


تحدث معين الشعباني، المدير الفني الجديد للمصري، عن آخر استعدادات الفريق البورسعيدي للموسم المقبل، سواء على المستوي المحلي أو القاري.

وقال الشعباني في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين: "المفاوضات مع مسئولى المصري لم تستغرق وقتا طويلا، شعرت بنوع من الجدية في حديثهم معي، وهو ما جعلني أوافق على قبول المهمة".

وأضاف: "المصري ناد كبير وله شعبية كبيرة في الدوري المصري، أعد الجماهير بالعمل على إسعادها، أتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق".

وأكمل الشعباني: "أعرف الكرة المصرية جيدة والعرب يتابعون بعضهم البعض، أمتلك بعض المعلومات عن الدوري المصري واللاعبين والإدارة لم تقصر معي".

وأتم قائلا: "المصري سيشارك في الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل، هدفنا واضح، سنعمل على بناء فريق يستطيع المنافسة على اللقب".

وكان المصري أعلن، أمس، الأحد، تعيين التونسي معين الشعباني، مديرا فنيا للفريق برفقة مواطنه مجدي تراوي مدربا عاما، وذلك لمدة موسم قابل للتمديد، خلافا لعلي ماهر الذي قرر عدم تفعيل عقده الجديد مع الفريق البورسعيدي مفضلا الرحيل.

تجدر الإشارة إلى أن مسئولى الترجي التونسي، قد أعلنوا في شهر يوليو الماضي، توجيه الشكر رسميا إلى معين الشعباني، عقب توديع الفريق منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي في النسخة الماضية، والذي توج المارد الأحمر بلقبها.