رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى يكشف سبب اختيار طلعت يوسف

طلعت يوسف
طلعت يوسف

كشف عماد سليمان، رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلي والمشرف العام، كواليس تنصيب طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق الأول.

وقال سليمان في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي: "لدينا شروط معينة في المدير الفني الجديد، أهمها قوة الشخصية وفرص سيطرته على النجوم الكبار".

وأضاف: "طلعت يوسف هو الأنسب لتلك المرحلة الراهنة، فهو أفضل المدربين في مصر حاليًا، أراه قادرًا على إعادة الفريق لمكانته المعهودة كمنافس على البطولات الموسم المقبل".

وواصل العمدة: "عودة محمد صلاح أبوجريشة ومحمد حمص شيء إيجابي للغاية، الثنائي يمثلان إضافة كبيرة للجهاز الفني باعتبارهما من أبناء النادي المخلصين والمميزين".

وأوضح: "اختيار اللاعبين هو حق أصيل للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، لذلك لن يتم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد الحصول على موافقتهم، سنقوم بعرض الأسماء عليهم".

وطلب رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلي، من الجماهير ضرورة الهدوء على الجهاز الفني ودعمه بشكل كامل، فهو يتمتع بخبرات فنية كبيرة".

ويذكر أن الإسماعيلي، أعلن أمس، الأحد، عن تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق، خلافًا لإيهاب جلال الذي رحل لتولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز.

ومن المقرر أن ينظم مسئولو الدراويش، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم، الاثنين، للإعلان رسميًا عن الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة طلعت يوسف ومعاونها محمد صلاح أبوجريشة مديرًا للكرة، ومحمد حمص مدربًا عامًا، ودكتور أحمد عبداللطيف مخططًا للأحمال، وخالد عبدالله مدربًا لحراس المرمي.