رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ ينهى الرتوش النهائية لمعسكر الإسكندرية

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمناقشة الرتوش النهائية لكافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق بالإسكندرية، لمقرر له 16 سبتمبر الجارى، وذلك استعدادًا لخوض كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش المحدد لها يوم 21 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وينوي الجهاز الفني بقيادة موسيماني البقاء في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الأحد، على ملعب التتش، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمرحلة المقبلة، التي تتضمن مباراة السوبر المصري، وما تبقى من مباريات كأس مصر.

وشهد المران انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق، بعد انتهاء فترة ‏الراحة التي حصلوا عليها عقب عودتهم من الجابون وانتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، الذي ‏خاض لقاءي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

 

وشارك الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن في مران الأهلي اليوم، الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال وسامي قمصان مدرب الفريق.

 

الجدير بالذكر انه في  حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.

 

وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

 

وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.