رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. أخطاء دفاع ريال مدريد تمنح التقدم لـ سيلتا بهدفين في الليجا

سيلتا فيجو
سيلتا فيجو

تقدم فريق سيلتا فيجو على مضيفه ريال مرديد بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليجا".

افتتح سانتي مينا التسجيل لـ سيلتا فيجو في الدقيقة الرابعة، حيث استغل إياجو أسباس خطأ في دفاعات ريال مدريد، ليمرر الكرة لمينا، والذي وضع الكرة بسهولة في شباك كورتوا، معلنًا عن هدف التقدم لفريقه.

وكثف لاعبو ريال مدريد من محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، حتى تمكنوا من تحقيق ذلك عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 24، عندما أرسل فيدي فالفيردي كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليقابلها قائد " اللوس بلانكوس" بتسديدة رائعة في شباك سيلتا فيجو.

أخطاء دفاع ريال مدريد توالت، ليستغلها لاعبو سيلتا فيجو مرة ثانية، وتلك المرة عن طريق فرانكو كيرفي في الدقيقة 31، بتسجيله هدف آخر لفريقه.

وسجل كريم بنزيما هدفًا لـ ريال مدريد في الدقيقة 39 بضربة رأسية، لكن تم إلغائه بداعي وجود كاسيميرو ممرر الكرة في وضعية تسلل.

استمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول، ليدخل لاعبو ريال مدريد غرفة تغيير الملابس متأخرين بهدفين لهدف.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو كالآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - ميجيل جوتيريز

خط الوسط: كاسيميرو - فيدي فالفيردي - لوكا مودريتش

خط الهجوم: فينسيوس جونيور - إيدين هازارد - كرم بنزيما

وتُعد المباراة هي الأولى لـ ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو منذ 560 يومًا، حيث خضع الملعب لعملية تجديد طيلة الفترة الماضية، حيث كان الفريق يلعب على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو".