رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. أول فرمان من كيروش يسعد الزمالك وجماهيره| عاجل

كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المباريات المتبقية من عمر بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، رفض فكرة تأجيل مباريات كأس مصر من أجل إتاحة الفرصة لبدء معسكر الفراعنة مبكرا، استعدادا لمواجهة ليبيا، الأمر الذي سيسعد قطاع كبير من جماهير الزمالك على وجه التحديد حيث تمنى النفس بفوز فريقها ببطولته المفضلة في السنوات الأخيرة.

وأوضح المصدر أن كيروش طلب مشاهدة كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز داخل الملعب في لقاءات رسمية قبل اختيار القائمة التي سيخوض بها مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢.

وشدد المصدر على أن مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر لن يتم تأجيلها بأي شكل، نظرا لرغبة كيروش في مشاهدة المباراة ومتابعة لاعبي الزمالك داخل الملعب، وقد يتم تقديم موعد المباراة الثانية في نصف النهائي  لمدة ٢٤ ساعة على أن ينطلق معسكر الفراعنة يوم ٣ أكتوبر.

وشهدت الاتصالات التي دارت بين مسئولي اتحاد الكرة والمدرب البرتغالي، إنهاء الاتفاق على كل بنود التعاقد حيث يصل كيروش فجر الأربعاء المقبل لتوقيع العقود وبدء مهمته مع الفراعنة بمتابعة مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش يوم ٢١ سبتمبر الجاري، ثم مباريات الأهلي وبيراميدز في الكأس ثم مباراة الزمالك أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر يوم ٢ أكتوبر.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حضور كارلوس كيروش للقاهرة، من أجل حسم العديد من الأمور المتعلقة بمعسكر الفراعنة المقبل، وكذلك مصير مباريات بطولة كأس مصر.

كان اتحاد الكرة قد قرر استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي، فيما تقام مباراتي دور الـ16 لكأس مصر ( الأهلي مع إنبي، وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، علي أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر.