رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وميلان المقبلة في دوري أبطال أوروبا 2021

فرحة محمد صلاح بالتسجيل
فرحة محمد صلاح بالتسجيل في ليدز

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة ليفربول وميلان المقبلة بدوري أبطال أوروبا، حيث يحل الفريق الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على أرضية ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة المذكورة.

ونجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تمكن محترفنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من رفع رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2021-2022، بعدما سجل  الهدف الأول لفريقه، في شباك ليدز يونايتد، في اللقاء الذي  جمع بينهم وانتهى منذ قليل.

ووصل محمد صلاح بهدفه في ليدز، إلى الهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما أحرز 99 هدفًا في 161 مباراة سابقة.

وأصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يصل للهدف رقم 100، وأول جناح غير إنجليزي يحقق هذا الرقم.

موعد مباراة ليفربول وميلان المقبلة بدوري أبطال أوروبا 2021


يستضيف ملعب "أنفيلد رود" الخاص بنادي ليفربول، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ميلان الإيطالي ضيفًا على ليفربول الإنجليزي، في المباراة المقرر إقامتها، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 15 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء، لإعلان بدء هذه الملحمة الكروية الممتعة للجماهير العربية والعالمية، يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت ليفربول في مجموعة نارية تضم كلا من ميلان الإيطالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي.

وودع ليفربول دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، من الدور ربع النهائي، أمام ريال مدريد الإسباني، لذلك سيدخل هذه المباراة من أجل تحقيق ما هو أبعد من ذلك.

وتوج تشيلسي الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية.

قد يهمك أيضا:

هارفي إليوت لاعب ليفربول يتعرض لإصابة كارثية في مباراة ليدز (فيديو)

ليفربول حصد الذهب بدوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، على حساب توتنهام في المباراة النهائية، بهدفين دون رد، سجل نجمنا المصري محمد صلاح وقتها الهدف الأول لفريقه.