رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة ودية تنهي أزمة الزمالك مع لاعبه السابق.. عاجل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يبدو أن أزمة مستحقات لاعب الزمالك السابق، النيجيري معروف يوسف في طريقها للحل بشكل ودي، بعد استئناف مسئولي القلعة البيضاء على حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 8 ملايين جنيه، (حوالي 600 ألف دولار) لصالح لاعب البنك الأهلي الحالي.

وعلم "الكابتن" أن معروف يوسف يرغب في إنهاء الأزمة بشكل ودي مع مسئولي القلعة البيضاء، للحصول على مستحقاته، مثلما حدث مع بنيامين أشيمبونج، وحمدي النقاز، في مقابل التنازل عن القضايا المتعلقة بغرامة الاتحاد الدولي.

وطلب معروف يوسف من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عقد جلسة معهم من أجل حل الأزمة بشكل ودي، لأنه لا يرغب في وضع النادي في أزمات، ولا يرغب في غضب جماهير الزمالك منه.

كما علم "الكابتن" بتدخل بعض الوسطاء داخل الزمالك، من أجل حل الأزمة عن طريق دفع الزمالك نصف المبلغ الذي يقدر بـ300 ألف دولار لمعروف يوسف من أجل إنهاء الأزمة والتنازل عن القضايا التي رفعها على الزمالك، ولكن الأمر لم يتم عرضه على اللاعب حتى الآن.

ومن المنتظر، أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين مجلس إدارة الزمالك، ومعروف يوسف، في حضور عمرو الأدهم مسئول هذه الملفات داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل الوصول لصيغة ودية بشأن جدولة مستحقاته في الفترة المقبلة، بدلا من الاستمرار في القضايا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادا للقاء أسوان.