رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يشعر بالغضب في الزمالك لهذا السبب.. وهذه نصيحة شيكابالا

حازم إمام الظهير
حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك

شعر حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بحالة من الغضب والقلق الشديد بعد اقتراب حسم التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، بجانب وجود حمزة المثلوثي في نفس مركزه، مما جعله يصاب بحالة من الإحباط  حوله موقفه من المشاركة خلال الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن" أن حازم إمام تحدث مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن شعوره بالقلق من موقفه مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه يرغب في إنهاء مسيرته الكروية داخل صفوف القلعة البيضاء، ولا يريد الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، ولكنه أيضا يريد المشاركة ولا يريد الوجود من أجل الوجود فقط.

وطلب حازم من شيكابالا باعتباره قائد الفريق، عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، من أجل معرفة دوره خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود حمزة المثلوثي، واقتراب حمدي النقاز من الانضمام للقلعة البيضاء.

ووجه شيكابالا، نصيحة لحازم إمام بضرورة الهدوء وعدم الانفعال، وعدم أخذ أي قرارات انفعالية، في وقت غضب، وضرورة الحديث مع كارتيرون بهدوء، لعدم افتعال أي أزمات.

ومن المقرر، أن يعقد كارتيرون جلسة مع حازم إمام خلال الساعات المقبلة، من أجل رغبة اللاعب في الحديثة معه لمعرفة موقفه  من المشاركة خلال الموسم الجديد.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادا للقاء أسوان.