رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحسم صفقة لاعب دكرنس بعد جلسة مع رئيس النادى

عمر البكري دكرنس
عمر البكري دكرنس

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس اليوم الأحد، لإنهاء إجراءات انتقال عمر البكري صانع الألعاب صاحب الـ20 عاما إلي القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم بعد خضوعه للكشف الطبي.


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، عن أن الخطيب تواصل مع رئيس دكرنس لإنهاء الصفقة بعد دخول الزمالك وفاركو وبيراميدز في مفاوضات لخطف اللاعب.


وأضاف المصدر، أن رئيس الأهلي اتفق علي ضم اللاعب بعد توقيعه على عقود ارتداء الفانلة الحمراء ورفض أي محاولات من المنافسين.


وأشار المصدر إلى أن الخطيب اتفق مع الخضر إبراهيم علي ضم عمر البكري مقابل 3 ملايين جنيه سيتم دفعها علي أقساط بجانب بعض المميزات في بنود العقد مثل حصول النادي علي 500 ألف جنيه في حالة مشاركته فى عدد من المباريات مع الفريق الأول وكذلك 10% نسبة إعادة بيعه مستقبلا.


وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، طلب إعارة اللاعب من أجل اكتساب الخبرات المطلوبة التي تجعله يعود مجددا إلى الفريق مرة أخرى.


وتابع المصدر، أن الخطيب أعطي أمير توفيق مدير التعاقدات الضوء الأخضر للتفاوض مع أندية الممتاز لاستعارة عمر البكري بعد ضمه رسميا بدلا من مشاركته مع فريق الشباب خلال الفترة المقبلة وأن الأفضل إعارته مثلما حدث مع مصطفي البدري الوافد الجديد من الإنتاج الحربي والذي انضم إلى فيوتشر إف سي علي سبيل الإعارة لمدة موسم ضمن سياسة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب.