رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. إنبى يهزم سانتوس الأنجولى.. وحرس الحدود يخسر أمام الفتح الرباطى المغربى فى الكونفيدرالية

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 10:09 ص
أحمد رؤوف
أحمد رؤوف
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثاني عشر من سبتمبر خاض فريقا إنبي وحرس الحدود مباراتين في بطولة الكونفيدرالية، حيث فاز إنبي على سانتوس الأنجولي 4- صفر عام 2009، وخسر حرس الحدود أمام الفتح الرباطي المغربي بهدف عام 2010.

إنبي يسحق سانتوس برباعية

يوم 12 سبتمبر عام 2009 حقق إنبي فوزا كبيرا على سانتوس الأنجولي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بملعب "بتروسبورت" في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وأدارها الحكم الأوغندي فريدريك كايندي نجوبي.

سجل أهداف إنبي أحمد رءوف في الدقيقتين 31 و37 ونادر العشري وديفونيه في الدقيقتين الثالثة والخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

مثل إنبي: عامر عامر وعمرو فهيم وسامح عبد الفضيل ومانو وأيمن سعيد " نادر العشري ق 78 " وعبد الله رجب وأحمد المحمدي وإسلام عوض وعادل مصطفى " علاء عيسى ق 64 " وأحمد رءوف وزركا جوري " ديفونيه ف 84 " .

 

الفتح الرباطي يهزم الحدود بهدف

 

يوم 12 سبتمبر عام 2010 حل حرس الحدود ضيفا على الفتح الرباطي المغربي باستاد مولاى عبد الله بالرباط في الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية، وأدار المباراة الحكم الموريتاني علي ليمغافري وانتهت بفوز الفتح الرباطي بهدف سجله رشيد روكي في الدقيقة 57.

مثل حرس الحدود: علي فرج وإسلام الشاطر ومحمد عبد المجيد وإسلام رمضان وعبد الرحمن فاروق وأحمد سالم صافي "أحمد أبوبكر موكشة ق 61 " ومحمد حليم وعبد الرحمن محيى "محمد الهردة ق 62 " وأحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكي "مهدي صبحي ق 75" وأحمد سلامة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads