رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليدز يونايتد.

وسيستضيف ملعب "إيلاند رود" الخاص بفريق ليدز يونايتد هذه المباراة المرتقبة، ضد ليفربول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر الوسط الرياضي المصري من عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية، المشاركة الأولى لنجمنا المصري محمد صلاح مع فريقه، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي شارك فيها نجمنا المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مع منتخب بلاده في مواجهة الجابون.

ويدخل ليفربول هذه المباراة المرتقبة، سابعًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين، وتعادل وحيد أمام تشيلسي.

على الجانب الآخر، لم يحصد ليدز يونايتد سوى نقطتين فقط من الـ3 جولات الأولى، وضعته في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي:

يستضيف ملعب إيلاند رود، هذه المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، شارك مع فريق ليفربول في الموسم الجاري، خلال 3 مباريات، سجل هدفين، وصنع 2 لزملائه في الفريق.