رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

3 أرقام حققها كريستيانو رونالدو بثنائيته في مرمى نيوكاسل بالدوري الانجليزي

السبت 11/سبتمبر/2021 - 06:35 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
عبد الرحمن بدر
طباعة
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز بأربعة أهداف لهدف.

وسجل رونالدو هدفين في انتصار مانشستر يونايتد برباعية على نيوكاسل.

هدف كريستيانو رونالدو الأول في مباراة اليوم، جاء بعد 12 عامًا، و124 يومًا من هدفه الأخير ضد مانشستر سيتي في مايو 2009، وهي ثاني أكبر فترة يخوضها مهاجم في الدوري الانجليزي بين آخر هدف وأول هدف بعد مات جاكسون، والذي سجل بعد 13 عامًا و187 يومًا، بعد أن قضى تلك الفترة بين عامي 1993 و2006 في الدرجات الأدنى من البريميرليج.

كما بات رونالدو ثاني أكبر لاعب يسجل لمانشستر يونايتد في التاريخ بعد رايان جيجز الذي سجل في فبراير 2013 بعمر الـ39 و86 يومًا.

وبات رونالدو، بعمر الـ36 عامًا و218 يومًا، ثاني أكبر لاعب يسجل ثنائية في الدوري الانجليزي بعد جراهام ألكساندر، لاعب بيرنلي والذي سجل ضد هال سيتي في إبريل 2010 بعمر الـ38 عامًا و182 يومًا.

وكتب رونالدو عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عودتي لأولد ترافورد كانت مجرد تذكير لسبب تسمية هذا الملعب بمسرح الأحلام، بالنسبة لي لقد كان دومًا مكانًا ساحرًأ؛ يمكنك من تحقيق كل شيء تحلم به".

وأضاف: "جنبًا إلى جنب مع زملائي وهذا التشجيع الرائع الذي حصلت عليه من المدرجات، فإننا نتقدم للأمام بثقة، وتفاؤل أننا سنحتفل سويًا في النهاية، فخور بالعودة لمانشستر يونايتد واللعب في الدوري الانجليزي مرة أخرى، سعيد لمساعدة الفريق، هيا بنا أيها الشياطين، لقب مانشستر يونايتد،".
ads
ads