رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تمسك كارتيرون باستمراره.. "لبيب" يدرس إعارة نجم الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

بالرغم من قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعودة محمد أوناجم جناح الفريق، بعد انتهاء إعارته من الوداد المغربي، لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحاجة الفريق له، إلا أن الزمالك يبحث تجديد إعارة اللاعب مرة أخرى.

 

وعلم" الكابتن" إن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يدرس تجديد إعارة محمد أوناجم مرة أخرى، من أجل توفير مكان للتعاقد مع لاعب أجنبي خلال الميركاتو الصيفي، حيث من المحتمل إن يتعاقد مسئولو القلعة البيضاء مع لاعب وسط أو هجوم أجنبي خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب مجلس إدارة الزمالك، في إعارة اللاعب داخل مصر أو خارجه ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي 5 ملايين درهم مغربي (ما يقرب من 9 ملايين جنيه مصري).

 

ومن المقرر، أن يعقد مجلس الزمالك جلسة مع كارتيرون خلال الساعات المقبلة، من أجل معرفة رغبته في رحيل أو بقاء أوناجم، كما من المفترض أن يعقد مسئولي القلعة البيضاء، جلسة مع اللاعب من أجل إقناعه بالإعارة.

 

وعاد أوناجم إلي القاهرة، أمس الجمعة، بعد انتهاء إعارته من الوداد المغربي، استعدادا للانضمام للتدريبات الجماعية للزمالك، حيث ينتهي عقد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

 

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادا للقاء أسوان.