رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الرياضى للجامعات يعتمد الميزانية.. ويستعرض 8 مشروعات شبابية

عمومية اتحاد الجامعات
عمومية اتحاد الجامعات


أقيمت اليوم الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي المصري للجامعات، بمقر الاتحاد بحضور كل من الدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام الاتحاد، وبهاء مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالاتحاد، والدكتور محمود عبدالعزيز، مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة، ممثلًا عن الوزارة.

وأعلن الدكتور هشام الجيوشي عن عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية في اجتماعها الأول الذي انعقد في العاشرة من صباح اليوم، ثم أقيم الاجتماع الثاني في الثانية عشرة من ظهر نفس اليوم.

وقام الدكتور صبحي حسانين باستعراض 8 مشروعات قومية شبابية قبل انطلاق اجتماع الجمعية العمومية الثاني التي تهدف إلى رفع كفاءة النشاط الرياضي داخل الجامعات، في مقدمتها برنامج الصحة والقضاء علي السمنة، وكذلك مشروع دراجة لكل طالب.

واشتمل جدول أعمال الاجتماع على العديد من الملفات المهمة، منها مناقشة الإيجابيات والسلبيات الخاصة بالعام الجامعي 2020/ 2021، ومناقشة خطة النشاط الرياضي للعام الجامعي المقبل 2021/ 2022، واستعراض أماكن تنظيم البطولات الجماعية والفردية.

واستمع الحضور لمقترحات ومشاكل أعضاء الجمعية العمومية ومندوبي الجامعات، حيث وعد الدكتور صبحي حسانين بتذليل كل العقبات والمساهمة في حل المشاكل التي تواجههم خلال الفترة المقبلة.