رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقدم عرضا جديدًا لاستعارة مهاجم سيراميكا كليوباترا

شادي حسين
شادي حسين

في تطور سريع للأحداث عادت من جديد مفاوضات الأهلي مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا لضمه خلال الميركاتو الصيفي رغم التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة لمدة 5 مواسم.

وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة الأهلي في استعارة خدمات شادي حسين بدلًا من التعاقد معه بشكل نهائي تسببت في تعثر المفاوضات بعد أن كان الترحيب موجودا من سيراميكا كليوباترا وأكدت إدارة النادي لمسئولي الأهلي أن شادي لن يرحل إلا بنظام البيع.

وأضاف المصدر أن تمسك اللاعب بالانضمام إلي القلعة الحمراء دفع إدارتى الناديين للحديث مرة أخرى بشأن الصفقة تمهيدًا لتحقيق رغبة شادي حسين ولكن كانت المفاجأة أن الأهلي طلب الحصول على خدمات المهاجم الشاب على سبيل الإعارة وليس الشراء النهائي من أجل الحكم علي مستواه ومدي نجاح تجربته مع الفريق حتي لا يتكرر سيناريو الكونغولي والتر بواليا.

وأشار المصدر  إلي أنه من المنتظر أن تشهد المفاوضات بين الناديين جولات جديدة خلال الساعات والأيام القليلة القادمة سواء بالوصول لاتفاق يرضي الطرفين أو غلق المفاوضات بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأوضح المصدر إلي أن شادي حسين ما زال متمسكا بحلم ارتداء قميص النادي الأهلي والانضمام لصفوف القلعة الحمراء وسط وجود عروض من بعض الأندية مثل الإسماعيلي والاتحاد السكندري وسموحة.