رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

لبيب: سنعلن تجديد بن شرقى بحد أقصى 20 سبتمبر.. وهذا موقف ضم «السعيد»

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:59 م
حسين لبيب
حسين لبيب
أحمد كمال
طباعة

أبدى حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، سعادته بتتويج فريق اليد بنادي الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن فريقه قادر على حصد بطولة العالم لكرة اليد.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسوبر الإفريقي.

وقال "لبيب"، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "بطولة العالم لكرة اليد هي التي أضعها نصب عيني، كان لابد أن نهتم بالفوز بالبطولة القارية، وتعاقدنا مع المدير الفني الإسباني روي ومعه مدرب أحمال، لأنني أطمح في التتويج ببطولة العالم وليس السوبر الإفريقي".

 

وأضاف رئيس الزمالك: "الخبرات حسمت المباراة لصالحنا، ولم أشك للحظة في تتويج الزمالك باللقب، طوال أحداث المباراة، بسبب رغبة اللاعبين وكذلك خبراتهم الدولية الكبيرة، سندعم الفريق بعدد من اللاعبين، من أجل التتويج بكأس العالم للأندية".

وأضاف: "لاعبو كرة يد الزمالك حصلوا على جزء من مستحقاتهم، وحتى لو ظل فريق اليد بدون مستحقات لمدة 24 شهرًا سيلعبون ويتوجون بالبطولات".

وعن مرشح الزمالك في لجنة الأندية، قال: "سنجلس مع كبار النادي، مثل أبو رجيلة وفاروق جعفر وحسن شحاتة، وسنستشيرهم وسنجتمع على اسم يمثل الزمالك في الرابطة".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة، التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وعن موقف النادي من التجديد لـ بن شرقي، قال: "اللاعب في إجازة حتى يوم 14، وأنا لا أتعجل في شىء، نحن اتفقنا على كل الأمور، فيما عدا بند واحد لم ولن نوافق عليه".

وأردف: "عندما نصل لقرار نهائي سأعلن عنه، وأنا المسئول فقط عن التصريحات الخاصة بملف كرة القدم في نادي الزمالك، وقد نعلن عن ملف حسم تجديد بن شرقي بحد أقصى يوم 20 سبتمبر".

وعن موقف محمود جنش من استكمال مسيرته مع الفريق، قال: "جلست معه منذ يومين بوجود كارتيرون، والمدير الفني أكد أنه لن يسمح له بنزول التدريبات، وما أؤكده أن جنش أحد قادة الزمالك ودوره مهم".

وأضاف: "أنا عندما جلست مع اللاعب رأيت أنه لا يعاني من أي مشكلة تجاه نادي الزمالك، وأنه عاشق لهذا الكيان".

وعن صفقة انتقال عبد الله السعيد من الزمالك، شدد أنه سيعلن عن تطورات الصفقة في الوقت المناسب.

 

ads
ads